الرئيسية > أخبار > نادى الشروق والامل يختتم فعاليات رمضان بمسابقة اشهى طبق حلويات
نادى الشروق والامل يختتم فعاليات رمضان بمسابقة اشهى طبق حلويات
التاريخ :2017-06-21 03:31:00

خانيونس:

اختتم نادى الشروق والامل التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر فعاليات شهر رمضان الكريم باحتفالية رمضانية ثقافية ترفيهية تنافسية بحضور امهات اطفال المركز وجمهور من المجتمع المحلى .
وبجانب المسابقات الثقافية والترفيهية والفقرات الفنية اقيم على هامش الامسية مسابقة اشهى طبق حلويات حيث تنافست خلالها اكثر من (50) سيدة من أمهات الاطفال المنتمين للنادي ومشاركات من المجتمع المحلي ، اختارت بعضهن الانواع الغربية والبعض الأخر الشرقية فيما أصرت أخريات على التنافس بالأطباق التراثية الفلسطينية ، ، واشرف على المسابقة لجان تحكيم متخصصة من المجتمع المحلى .

وشارك بالأمسية الذي اكتسبت طابعاً أسرياً دافئاً عشرات النساء بالمحافظة ،تخللها العديد من الفقرات الترفيهية والثقافية الهادفة ، كما شاركت الأمهات بالعديد من الألعاب الترفيهية أضفت أجواء من البهجة والسرور على الحضور، ، وتفاعلت الأمهات مع المسابقة الثقافية وحظين بالعديد من الجوائز العينية ،وشارك الأطفال أمهاتهم ببعض الفقرات .
وقال خليل فارس مدير نادى الشروق والامل :"حاولنا تقديم وجبة دسمة من الفعاليات خلال شهر رمضان ، ضمت انشطة رياضية وفنية وأمسيات ثقافية وترفيهية ومسابقات دينية وافطارات جماعية حرصنا خلالها على تلبية احتياجات جميع الفئات ، بهدف مشاركة فئاتنا وعائلاتهم وجمهورنا المحلى والمؤسسات الشريكة فى المجتمع اجواء رمضان العائلية والروحية .

بدورها قالت  لمياء الفرا منسقة الاحتفالية " اختارنا ان تكون ختام فعالياتنا امسية رمضانية تشبه الاحتفالية وحرصنا ان تشمل على فقرات ثقافية و ترفيهية الى جانب مسابقة اشهى طبق حلويات ،معربة عن سعادتها عن تفاعل الجمهور مع مختلف فقرات الامسية .

 

 




  أضف تعليق  أرسل لصديق   نسخة للطباعة

الفيلم القصير الفيلم القصير فيلم قصير كان لازموزيرة الايجابيةلمافيلم طريق مريم