فريق الاعتصام يتوج ببطولة خماسي كرة القدم للساحات الشعبية

فريق الاعتصام يتوج ببطولة خماسي كرة القدم للساحات الشعبية

  • November 2018
  • 00:12

خانيونس :

 توج فريق الاعتصام ببطولة خماسي كرة القدم للساحات الشعبية في محافظة خانيونس جنوب القطاع، بعد تفوقه على فريق الإسلامي في المباراة النهائية التي جمعتهما على ارض ملعب جمعية الثقافة والفكر الحر، فيما حل فريق الترسانة  في المركز الثالث .

وكانت فعاليات البطولة التي نظمها مركز بناة الغد ،انطلقت بداية الأسبوع الماضي تحت شعار "الرياضة ريادة واخلاق " بمشاركة 16 فريق، واستمرت على مدار 16 لقاء كروي وصولا للمباراة النهائية.

وبعد اختتام المباراة النهائية نظمت ادارة مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر حفل تتويج للفرق الفائزة ولجنة الحكم وللفرق المشاركة، بحضور الأستاذ على أبو كاشف رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية، والأستاذ إيهاب الاغا الحكم الدولي القديم ،والأستاذ عيد أبو عبده مدرب ورياضي القدير وجمهور من الرياضيين والمهتمين .

واشادت امال خضير مدير مركز بناة الغد بروح التنافس الغير مسبوقة والمهارة التي أداها المتنافسون والحرص علي الفوز ووجود الروح الرياضية العالية لديهم، كما اثنت على لجنة الحكم وعلى قسم الرياضة بالمركز والقادة وكل من ساهم بإنجاح هذه البطولة لتخرج بهذا الشكل الرائع.

 

وفى اختتام الحفل وزعت ادارة المركز الميداليات والكؤوس على الفرق الثلاثة الفائزة ، وشهادة الشكر والتقدير للجنة التحكيم متمثلة في الكابتن خضر عبد الهادي ،والكابتن ناصر زقوت ،والكابتن صلاح خضر ) والقادة بمركز بناة الغد لمساهمتهم الايجابية بتنظيم البطولة ،كما كرمت الادارة افضل فريق مثالي وكان من نصيب فريق الشهداء ،وافضل لاعب خلقا ولعبا كان من نصيب اللاعب عبده محسن من فريق الامل ،ونال اللاعب صالح البدرساوى من فريق بناة الغد جائزة افضل حارس مرمى .


المواءمةالمواءمة
تباين أسودتباين أسود
تباين أزرقتباين أزرق
تباين أصفرتباين أصفر
تكبير الخطتكبير الخط
تصغير الخطتصغير الخط