بناة الغد يفتتح بطولة "الرياضة ريادة وأخلاق " لفرق الساحات الشعبية

بناة الغد يفتتح بطولة "الرياضة ريادة وأخلاق " لفرق الساحات الشعبية

  • October 2018
  • 00:12

خانيونس :

افتتح مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر، دوري خماسي كرة القدم لفرق الساحات الشعبية للفتيان من سن 12-16 سنة  في محافظة خانيونس.

ويتنافس خلال البطولة التي افتتحت فعالياتها في الملعب التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر امس الثلاثاء ،(16)فريق، وتستمر على مدار 16 لقاء كروي، ويحكمها نخبة من حكام كرة القدم.

وشهدت اللقاءات الأولى من البطولة التي  حملت عنوان " الرياضة ريادة وأخلاق "، منافسات قوية بين الفرق المشاركة، مما يشير على قوة التنافس والمهارات التي يتمتع بها لاعبو الساحات الشعبية.

وقالت مدير مركز بناة الغد "آمال خضير": "أن تنظيم دوري الساحات الشعبية بشكل دوري يهدف لتشجيع واحتضان هذه الفرق للاستمرار والمنافسة من خلال توفير اماكن امنة لممارسة رياضتهم وتقديم الدعم المعنوي واللوجستي لها خاصة في ظل عدم وجود مؤسسات كافية لرعاية المواهب الناشئة في كرة القدم  .

وأوضح منشط قسم الرياضة في مركز بناة الغد "عيسى شاهين" أن البطولات المتتالية التي ينظمها المركز تأتى في إطار دعم الفرق الرياضية المحلية، وتفعيلاً لروح التعاون والإخاء بين هذه الفرق ، مشيراً إلى إن البطولة ستختتم فعالياتها بحفل تتويج وتكريم للفرق الفائزة يوم الاربعاء القادم .

 


المواءمةالمواءمة
تباين أسودتباين أسود
تباين أزرقتباين أزرق
تباين أصفرتباين أصفر
تكبير الخطتكبير الخط
تصغير الخطتصغير الخط