إعلان مشاركة الحاجة إلى أصوات غنائية

إعلان مشاركة الحاجة إلى أصوات غنائية

  • September 2018
  • 00:12

 

إعلان مشاركة

الحاجة إلى أصوات غنائية

جمعية الثقافة والفكر الحر – المركز الثقافي

 

جمعية الثقافة والفكر الحر، هي مؤسسة أهلية فلسطينية، غير ربحية، مستقلة، تأسست عام 1991، تلعب دورا قياديا في تطوير المجتمع المدني الفلسطيني من خلال العمل على تطوير حقوق الأطفال والشباب والمرأة في المحافظات الجنوبية والوسطى من قطاع غزة.

 وفي اطار استخدام الأدوات الفنية في معالجة قضايا الشباب والمجتمع وتسليط الضوء عليها، ومن منطلق دعم وتشجيع مهارات وقدرات الشباب وتظهيرها، ينفذ المركز الثقافي تدريب موسيقي باستخدام آلتى العود والجيتار بمشاركة مجموعة شبابية؛ حيث من المتوقع الخروج بمجموعة من المقطوعات الغنائية التي تتناول قضايا شبابية وثقافية و مجتمعية بشكل مخصص تم اختيارها من قبل الشباب ليتم العمل وتسليط الضوء عليها من خلال الموسيقي كأحد الأدوات الفنية والإبداعية الهادفة الى التغيير المجتمعي.

وعليه، فإن المركز الثقافي يفتح المجال أمام الموهوبين ممكن يمتلكون أصوات غنائية للمشاركة مع المجموعة الموسيقية في تسجيل وإخراج الأغاني والمشاركة فيها أمام الجمهور ضمن أنشطة وفعاليات جمعية الثقافة والفكر الحر – المركز الثقافي.

على الراغبين بالمشاركة:

-          امتلاك موهبة الغناء.

-          أعمارهم ما بين 20 – 35 عام.

-          ادراك أهمية الأدوات الفنية في معالجة القضايا وتسليط الضوء عليها.

-          امتلاك الرغبة والدافعية الذاتية للمشاركة.

-          ادراك أن تظهير مهارات وقدرات الشباب أمام جمهور المجتمع المحلي هو الهدف، وعليه فإن طبيعة المشاركة ستكون تطوعية بغير عائد مادي.

ملاحظات/

1-      سيخضع المشاركون لتقييم صوتي من قبل خبراء فنيين.

2-       يشجع المركز مشاركة الشباب من كلا الجنسين ومشاركة الأشخاص ذوو الإعاقة.

 

على من ت/ يجد في نفسه/ ها، الكفاءة والدافعية والرغبة للمشاركة، كتابة نبذة قصيرة تتضمن المعلومات الشخصية وآلية التواصل وارسالها عبر البريد الإلكتروني:  culture@cfta-ps.org، أو الاتصال المباشر مع إدارة المركز الثقافي الكائن في خانيونس – حي الأمل – خلف الهلال الأحمر.

 

آخر موعد للتسجيل يوم الأحد الموافق 02/10/2018،،،

 


المواءمةالمواءمة
تباين أسودتباين أسود
تباين أزرقتباين أزرق
تباين أصفرتباين أصفر
تكبير الخطتكبير الخط
تصغير الخطتصغير الخط