تنافست خلاله اكثر من 70 سيدة ... نوار التربوى يحتضن مهرجانا للحلويات الشرقية

تنافست خلاله اكثر من 70 سيدة ... نوار التربوى يحتضن مهرجانا للحلويات الشرقية

  • June 2018
  • 00:12

خانيونس :المكتب الاعلامى

تصدرت كيكة باسم الشهيدة "روزان النجار "، و"انا راجع " مهرجان الحلويات الشرقية  " اشهى طبق حلويات " والذى تنافست خلاله أكثر من 70 سيدة من محافظة خان يونس .

واشتركت المتنافسات بأكثر من 70 طبقا من الحلويات الشرقية  والتراثية الفلسطينية، وأشرف على المسابقة التى ينظمها ويرعاها مركز نوار التربوى التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر لجان تحكيم  متخصصة من المجتمع المحلى .


وقالت مديرة مركز نوار التربوى نجوى الفرا 'إن المسابقة  تقليدا سنويا اعتادت الجمعية على تنظيمه في كل رمضان بهدف تفعيل الأجواء التنافسية والترفيهية من جهة، وتشجيع  النساء  على التنافس الايجابى الذى يعزز من ثقتهم بأنفسهم ،مشيرة الى ان المركز يقدم جوائز عينية للاطباق العشرة الفائزة .

واضافت الفرا  كل عام تتزين اطباق الحلويات المشاركة بصور وشعارات وطنية وباسم فلسطين والقدس ،وهذا العام نقشت احدى المشاركات اسم الشهيدة روزان النجار ملاك الرحمة التى اغتالها الاحتلال وهى تمارس عملها الانسانى ،ليبقى اسمها حاضرا فى كل الفعاليات والانشطة من اجل الضغط باتجاه محاسبة ومحاكمة الاحتلال على جرائمه بحق روزان وعشرات الشهداء بمسيرة العودة الكبرى .

ولم تقتصر الاحتفالية الرمضانية على المسابقة، فقد تخللها العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية، واستمتع الجمهور بالمسابقات الترفيهية والثقافية المتنوعة  وحظي على العديد من الجوائز العينية.


المواءمةالمواءمة
تباين أسودتباين أسود
تباين أزرقتباين أزرق
تباين أصفرتباين أصفر
تكبير الخطتكبير الخط
تصغير الخطتصغير الخط