نادي الشروق والأمل ينظم مسابقة لأشهى طبق حلويات

نادي الشروق والأمل ينظم مسابقة لأشهى طبق حلويات

  • May 2018
  • 00:12

 

خانيونس : 

تنافست أكثر من (50) سيدة من محافظة خانيونس على جائزة أشهى طبق حلويات  خلال  الأمسية الثقافية الرمضانية التي نظمها نادي الشروق والأمل التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر ، بحضور عشرات العائلات وذلك في مقر النادي غرب محافظة خانيونس .

واشتركن المتنافسات بأكثر من (50) طبق من الحلويات الشرقية والغربية والتراثية الفلسطينية ، أبدعن خلالها  بتقديم أطباقهن وتزينها  لجذب انتباه  لجنة التحكيم  التي أفرزت من مختصين في المجتمع المحلى تكونت لجنة التحكيم من د.محمود الشيخ علي  أ. كائنات الأغا أ. لميس شعت.

وقال مدير نادي الشروق والأمل خليل فارس "أن المسابقة  مساحة رمضانية للنساء  للتعبير عن ذواتهن وابراز قدراتهن من جهة ، وتفعيل الاجواء التنافسية والترفيهية والتخفيف من الضغط العام من جهة اخرى .


ولم تقتصر الاحتفالية الرمضانية على المسابقة فقط تخللها العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية ،فاستمتع الجمهور بمسابقة اربح مع طفلك حيث شاركت الأمهات أطفالهم في الألعاب والمسابقة الثقافية ،وتفاعل الجمهور مع المسابقة الثقافية وحظي بالعديد من الجوائز العينية ،كما تنافست بعض السيدات على صنع أجمل وأشهى طبق سلطة .

 

ورأى مدير نادى الشروق والامل  أن أهمية هذه الأمسيات الثقافية والترفيهية تكمن في بنائها لجسور المحبة بين أولياء الأمور وأبنائهم من خلال مشاركتهم لنشاطاتهم ، وإعطاء الأمهات مساحة للترفيه والمشاركة والتعرف على المركز الذي ينتمي إليه أبناءهم  ،مثنيا على منسقة المسابقة الاستاذة لمياء الفرا وعلى فريق عمل نادى الشروق والامل .

 


المواءمةالمواءمة
تباين أسودتباين أسود
تباين أزرقتباين أزرق
تباين أصفرتباين أصفر
تكبير الخطتكبير الخط
تصغير الخطتصغير الخط